الأحد، 10 أبريل 2016

وصفة هائلة لتعطير رائحة الشعر

وصفة هائلة  لتعطير رائحة الشعر

وصفة هائلة  لتعطير رائحة الشعر


 نصيحة لتعطير رائحة الشعر.وكما نعرف انه من الضروري ان نذهن الشعر بعد غسله مباشرة لا يجب ان نتركه حتى يجف.
المكونات:

 زيت الشعر الذي تستعملينه+روح الڤاني او روح الكوك او الحامض او اي نكهة تحبينها انا افضل الڤاني مممم ههه.

الطريقة:

قومي بخلط الزيت مع الروح.ودائما عندما تنهين استحمامك اذهنيه بالزيت.والافضل ان تبتعدو عن الادوات التي تستعمل لتسريح الشعر لانها تخرب الشعر عن تجربتي الخاصة المهم اذا اردتم ان اشرح لكم بالتفصيل الطريقة المغربية التي استعملها لجعل شعري حريري بدون حرارة اتركو لي تعليقكم.


وصفة مرسلة من طرف Mery Marita

  • بلوجر
  • فيسبوك
أترك تعليقا باستعمال بلوجر

هناك تعليق واحد :

  1. انا امال من الجزاءر هدا ايميلي amelyarmein@gmail.com
    ارجو منك ان توضحي لي طريقة المغربية بالتفصيل لجعل الشعر حريري بدون حرارة انا اعاني كثيرا من شعري الجاف جدا والمتقصف. ودعواتي لك بالتوفيق والخير والرزق الوفير امين

    ردحذف

أترك تعليقا باستعمال الفيسبوك
كافة الحقوق محفوظة ل موقع أم مها: كل ما يهم المرأة - تصميم آر كودر

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط