الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

تحضير بيتزا الطون

تحضير بيتزا الطون

تحضير بيتزا الطون

اعداد بيتزا الطون الخطوات بالصور


بالنسبة للعجين:
نصف زلافة دقيق الفورص
نصف زلافة فينو
م.ك زيت زيتون
معيلقة خميرة
ملح
و ماء دافي

الحشوة :
بصلة مشلضة او مقطعة شرائح
الفلفلة خضرا و حمرا مقطعين مربعات او شرائح
كروفيت مشحر فزويتة بلدية مع شويش ملح و ابزار
2 علب طون مصفيين من الزيت
صوص طوماط انا عملت لي كتكون واجدة
زيتون اسود و الاخضر مقطع الى حلقات
جبن الموتزريلا المبشور
صوص طوماط

الطريقة :
كنجمع مقادير العجين بالماء دافي و انا كندلك العجينة و انا كندلك خاصها تكون مرخووووفة فحال الشيار او السفنج , نغطيوها و نخليوها تخمر فمكان دافي .
تحضير بيتزا الطون

تحضير بيتزا الطون

في هاد الاثناء نوجدو الحشوة , ناخدو مقلاة نديرو فيها زويتة بلدية او مخلطة و نشحرو فيها البصلة + الفلفلة حمرا و خضرا + ملح و ابزار منين ينزلو ماشي يطيبو بزااااااف غير ينزلو شويش و صافي عليهم نزيدو لهم القليل من صوص طوماط غير تسخن نطفيو عليهم . من بعد ما خمرات العجين ناخدوها و نبسطوها شويش من فوق سطح مرشوش بالفينو و نقلوها للاطة عاد نكملولها تكراصها بحرا ما تعدبكمش , المهم خاصها تكون رقيقة نتكوها الفورشيط ندهنوها بالصوص طوماط و ندخلوها الفران مسخن من قبل غير تشد راسها و نخرجوها كيفما موضح فالصورة

تحضير بيتزا الطون

تحضير بيتزا الطون

تحضير بيتزا الطون


منين نخرجوها ندردرو عليها الموتزاريلا و نديرو خليط البصلة و الفلفلة ثم الطون , الكروفيت , الزيتون الاسود و الاخضر, و لي تبقا لينا من الموتزاريلا و ندخلوها الفران .
  • بلوجر
  • فيسبوك
أترك تعليقا باستعمال بلوجر

ليست هناك تعليقات :

أترك تعليقا باستعمال الفيسبوك
كافة الحقوق محفوظة ل موقع أم مها: كل ما يهم المرأة - تصميم آر كودر

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط