الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

الوصفات الطبيعية المجربة والفعالة لتفتيح البشرة

الوصفات الطبيعية المجربة والفعالة لتفتيح البشرة

الوصفات الطبيعية المجربة والفعالة لتفتيح البشرة

تعاني العديد من الفتيات والسيدات من مشكلة اسمرار البشرة وظهور بعض البقع الداكنة عليها، مما دعانا لعرض بعض الوصفات الطبيعية المجربة والفعالة لتفتيح البشرة وجعلها أكثر إشراقاً وبريقاً.


دقيق اللوز

يتم طحن بعض حبيبات اللوز ووضعها مع بعض الحليب لعدة ساعات، ثم تقومين بوضعه على المنطقة الداكنة لمدة ليلة كاملة، قومي بتكرار هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوعين وستلاحظين الفرق في تدرجات بشرتك.

الحليب

قومي بخلط ملعقة صغيرة من الحليب بملعقة صغيرة من العسل، ثم ضعي الخليط على وجهك مع التدليك الدائري له واتركيها لمدة 15 دقيقة. استخدمي الحليب كامل الدسم للبشرة الجافة والخالي من الدسم أو قليل الدسم للبشرة الدهنية.

عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من أكثر الطرق الفعالة لتبييض البشرة وازالة خلايا الجلد الميت للسماح بالخلايا الجديدة بالنمو، وهذا يساعد على تفتيح البقع الداكنة وجعل البشرة أكثر إشراقاً. فقط قومي بوضعه على البشرة يومياً ولمدة 4-6 أسابيع وستلاحظين الفرق الكبير في درجات لون بشرتك.

الطماطم

اخلطي ثمرة واحدة من الطماطم مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، واستمري في خلطه حتى يتكون لديك خليط متجانس، ضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. تعد الطماطم أحد أكثر الطرق الفعالة للتخلص من الإسمرار الناتج عن أشعة الشمس، وذلك لإحتوائها على مادة الليكوبين التي تساعد على التخلص من الجلد الميت لنمو الجلد الجديد.
  • بلوجر
  • فيسبوك
أترك تعليقا باستعمال بلوجر

ليست هناك تعليقات :

أترك تعليقا باستعمال الفيسبوك
كافة الحقوق محفوظة ل موقع أم مها: كل ما يهم المرأة - تصميم آر كودر

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط