الجمعة، 30 أكتوبر 2015

الطرق الطبيعية لتكبير الثدي بدون جراحة

الطرق الطبيعية لتكبير الثدي بدون جراحة


الطرق الطبيعية لتكبير الثدي بدون جراحة



وصفة مجربة ومضمونة لتكبير الثدي في أسبوعين :

كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً ؟ تعتمد فكرة تكبير الثدي بشكل طبيعي على بعض الحقائق الخاصة بالتركيب التشريحي للثدي ، و هي :

1 – الثدي يتواجد في منطقة الصدر أعلى عضلات القفص الصدري الأمامية ؛ لذا فإن زيادة حجم هذه العضلات الموجودة أسفل الثدي يمكن أن يساعد على بروز الثدي و زيادة حجمه الظاهري .
2 – الثدي يتكون من غدد مسئولة عن إفراز اللبن و نسيج دهني كثيف ، هذا الجزء الدهني من الثدي هو المسئول عن الحجم الفعلي للثدي ؛ لذا فإن زيادة حجم الدهون في الثدي يمكن أن يساعد على زيادة حجمه الظاهري .
3 – الثدي غني بالمستقبلات التي تستجيب للتحولات الهرمونية في هرمونات الأنوثة على مدار الدورة الشهرية ؛ لذا فإن تغيير توازن هذه الهرمونات يمكن أن يؤدي لتغيير في شكل الثدي . هذه هي النظريات العامة الأساسية التي يتم الاعتماد عليها في العلاجات الغير جراحية لتكبير الثدي ، أما مدى فاعلية هذه النظريات من الناحية الفعلية فهو ما سوف نتعرف عليه تفصيلاً في السطور التالية . - كاسات تكبير الثدي : تعتمد فكرة كاسات تكبير الثدي على خلق قوة شفط خارجية حول الثدي بما يساعد على زيادة حجمه .

تمارين تكبير الثدي طبيعياً : تعتمد فكرة تمارين تكبير الثدي على العمل بهدف زيادة حجم عضلات الصدر الأمامية و الموجودة أسفل الثدي ، و ذلك بهدف أن تساعد زيادة حجم العضلة على إبراز الثدي بشكل أكبر . للمزيد من التفاصيل عن هذه التقنية نرشح لكم قراءة هذا المقال : بالصور تمارين تكبير الثدي طبيعياً

- تكبير الثدي ..

ن رأي الغالبية الكاسحة من جراحي التجميل أن جراحة تكبير الثدي هي الحل الأمثل و المضمون لزيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ و سريع و طويل المدى ، و لكن هذا في مقابل تكاليف مرتفعة من الناحية المادية و كذلك الناحية الصحية التي لا تتناسب في كل الحالات مع إجراءات الجراحة .   لذا يجب أن تنظري دوماً كسيدة تبحث عن حل طبيعي لتكبير الثدي إلى الوسائل الطبيعية كوسائل مساعدة تهدف إلي حل المشاكل الطفيفة في الحجم ، و لا تدعي بنائك لقدر هائل من التوقعات يؤدي في النهاية لشعورك بإحباط ينعكس على حالتك النفسية سلباً .

  • بلوجر
  • فيسبوك
أترك تعليقا باستعمال بلوجر

ليست هناك تعليقات :

أترك تعليقا باستعمال الفيسبوك
كافة الحقوق محفوظة ل موقع أم مها: كل ما يهم المرأة - تصميم آر كودر

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط