الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

أسلوب ملابس يخفف من الأفخاذ العريضة +الصور

أسلوب ملابس يخفف من الأفخاذ العريضة +الصور




السترة الجلدية رمز من رموز، الشتاء وهي قطعة كلاسيكية لم تبطل موضتها يومًا، تمامًا مثل السروال الأسود الرسمي وسروال الجينز والفستان الأسود القصير. لا بل في كل عام، يتفنّن المصمّمون بستايلاتها، فيضيفون إليها التفاصيل والستايلات الجديدة، حتى تبقى متجدّدة ولا تملّي منها أبدًا.
في العام الماضي، درجت السترات الجلدية ذات التفاصيل الحديدية المروسة والتي تدلت منها الشراريب أو أضيفت إليها الثنيات... أما هذا العام، فموضة السترات الجلدية بعيدة كل البعد عن الكلاسيكية والتصاميم المألوفة. فقد جاءت متميّزة للغاية، وأدخلت إليها صيحة التصاميم المؤلفة من لونين أو حتى أكثر أحيانًا.

فقد مزجت دور مثل MAISON MARTIN MARGIELA وMAIYET وIro اللونين الأسود والأبيض في قصّات وتصاميم متميّزة ولافتة تليق بالمرأة العصرية الرصينة. من جهة أخرى، أضافت علامة J.W.ANDERSON الأحمر الى الأسود، فيما نسّقت JUNYA WATANABE بين الأبيض والأسود والأحمر.

وفيما لم تتخلَّ معظم الدور عن الأسود في ستراتها الجلدية ومزجته مع ألوان متعدّدة مثل الزيتي كما رأينا لدى FAITH CONNEXION أو مع البنّي، مزجته علامة 3.1 PHILLIP LIM مع صيحة أخرى وهي نقوش النمر بطريقة منسابة وعملية للغاية.

فما رأيك بهذه الصيحة الجديدة التي دخلت عالم السترات الجلدية، وهل تجدينها تليق بستايلك وأزيائك؟

 
  • بلوجر
  • فيسبوك
أترك تعليقا باستعمال بلوجر

ليست هناك تعليقات :

أترك تعليقا باستعمال الفيسبوك
كافة الحقوق محفوظة ل موقع أم مها: كل ما يهم المرأة - تصميم آر كودر

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط