بداية هذا الموضوع للمتزوجات فقط
اقسم بالله يابنات حل لكل متزوجه ومنجبه وتبغي تضيق المنطقه الي
كلنا نشيل همها ونبيها دائم ضيقه وحلوه ونظيفه
بحكيلكم القصه
كان عندي زواج وجبت وحده تنقش حنا من السودانيات الاصل
وكان تقولي بشرتك حلوه والحنا بيديك زينه
فقلت لها انا شعري حلو وبشرتي حلوه ودائم اهتم فيها مره مره بس
مشكلتي في الجسم طبعا
احس اني ماانقص رغم كل الي اسويه
قالت لي انتم مشكلتكم الماء البارد الي وسع اجسامكم وهدلها قبل وقتها
المهم قالت بدلك علي شئ بسيط وسهل وماياخذ منك غير ساعه في
اليوم واذا داومتي عليه راح تدعيلي قلت وش
هو قالت حمام البخار السوداني الجاف
علمتني عليه وصرت اسويه كل يوم رغم انها قالت 3 ايام تكفي
في الاسبوع والله يابنات والله العظيم احس جسمي بيتشقق من الشد
والمنطقه الي تحت شئ مو معقول وانا عجبتني الفكره لان مافيها لا
اعشاب ولا غسول ولا ادويه يعني شئ خارجي
والحرمه تقولي لو تستمري عليها راح تصيرين عظم من النحف بس
ابعدي شوي عن الدهون في الاكل وعن الماء البارد
اما منطقه الرحم اقسم بالله انها اتشدت بشكل فضيع
والي مو مصدقه تجربها بس مره وتشوف
انا سويتها لمده اسبوع بس قلت ماراح اكتب عنها لين اشوف نتائجها
الطريقه بسيطه وتقدري تسوينها في حمام البيت (( الله يكرمكم )) اذا كان كبير وواسع انا سويتها في غرفه السطح حتي الدخان والريحه
اول شئ تقومين تاخذين دش مزبوط وبعدين ماتخلين عليك شئ اسمه ملابس وتدهنين جسمك كله بزيت الزيتون وتجيبين شئ تحطين فيه الفحم والسودنيات يحفرون حفره في الارض ويحطون فيها الفحم لين يجمر بس انا حطيت الفحم في الي يسمونه كانون الفحم حق الشوي
وتجيبين كرسي صغيرون وياريت يكون من الخشب ومفتح يعني الخشب مو مرصوص جنب بعض فيه فتحات صغيره
وتجلسين علي الكرسي وتقربين الجسم من الفحم لين تحسين بحرارته في جسمك وتحطين علي الفحم حطب السدر ويكون الفحم بين الارجل علشان منطقه الرحم وتتغطين ببطانيه وسط لاخفيفه ولا ثقيله
ومايطلع غير راسك بس وباقي الجسم مغطي
من اول ربع ساعه راح تحسي بشئ غريب لماتعرقين تحسين براحه
وبعدين عادي ولماتقومي من هالحمام والله تحسين نفسك خفيفه مره
وهي تنصح فيه الحرمه الوالد بعد الاربعين والحرمه الي مو والد بعد كل دوره لمده 3 ايام اقسم بالله انها تقول مايودي الكرش غيره
ويخليك كنك بنت خفه وجسم ولارطوبه في جسمك ولا شئ انا راح استمر عليه لمده شهرين ثلاثه وراح اقولكم اذا نحف وراحت الكرش علي فكره بنات الحين تذكرت شئ
مره في التلفزيون كاني فاكرتها في بعض القبائل الافريقيه مدري هنود
الحمر مو كنهم يستخدمون هالطريقه
وشغالتي الاندونيسيه يوم شافتني اسوي كذا قالت حتي احنا ماما
نسوي كذا بس احنا نحط الرماد الحار بين ورق الموز او جوز الهند ونربطه
علي بطونا
بعد هالطريقه (( عاد انا من وين بجيب ورق الموز او جوز الهند ))
وعلي مااعتقد يابنات انها نفس فكرت السونا بس هذي افضل لان الجسم
يعرق كثير
ملاحظه بعد ماتسون هالطريقه اجلسي ساعه ساعتين لا تشربين مويه ابد
الا اذا كانت حاره جدا وفيها عصير ليمونه
علشان كل سموم الجسم تخرج
والله يابنات تقول فاطمه السودانيه ترهل منطقه الكتف او الابط راح يروح
وترجع يدينك شكلها حلو ملفوفه ومافيها ترهل
عجبني نقلتــــــــــه لكم
دعواتكم بواسطة الاخت وردشان
في الاسبوع والله يابنات والله العظيم احس جسمي بيتشقق من الشد
والمنطقه الي تحت شئ مو معقول وانا عجبتني الفكره لان مافيها لا
اعشاب ولا غسول ولا ادويه يعني شئ خارجي
والحرمه تقولي لو تستمري عليها راح تصيرين عظم من النحف بس
ابعدي شوي عن الدهون في الاكل وعن الماء البارد
اما منطقه الرحم اقسم بالله انها اتشدت بشكل فضيع
والي مو مصدقه تجربها بس مره وتشوف
انا سويتها لمده اسبوع بس قلت ماراح اكتب عنها لين اشوف نتائجها
الطريقه بسيطه وتقدري تسوينها في حمام البيت (( الله يكرمكم )) اذا كان كبير وواسع انا سويتها في غرفه السطح حتي الدخان والريحه
اول شئ تقومين تاخذين دش مزبوط وبعدين ماتخلين عليك شئ اسمه ملابس وتدهنين جسمك كله بزيت الزيتون وتجيبين شئ تحطين فيه الفحم والسودنيات يحفرون حفره في الارض ويحطون فيها الفحم لين يجمر بس انا حطيت الفحم في الي يسمونه كانون الفحم حق الشوي
وتجيبين كرسي صغيرون وياريت يكون من الخشب ومفتح يعني الخشب مو مرصوص جنب بعض فيه فتحات صغيره
وتجلسين علي الكرسي وتقربين الجسم من الفحم لين تحسين بحرارته في جسمك وتحطين علي الفحم حطب السدر ويكون الفحم بين الارجل علشان منطقه الرحم وتتغطين ببطانيه وسط لاخفيفه ولا ثقيله
ومايطلع غير راسك بس وباقي الجسم مغطي
من اول ربع ساعه راح تحسي بشئ غريب لماتعرقين تحسين براحه
وبعدين عادي ولماتقومي من هالحمام والله تحسين نفسك خفيفه مره
وهي تنصح فيه الحرمه الوالد بعد الاربعين والحرمه الي مو والد بعد كل دوره لمده 3 ايام اقسم بالله انها تقول مايودي الكرش غيره
ويخليك كنك بنت خفه وجسم ولارطوبه في جسمك ولا شئ انا راح استمر عليه لمده شهرين ثلاثه وراح اقولكم اذا نحف وراحت الكرش علي فكره بنات الحين تذكرت شئ
مره في التلفزيون كاني فاكرتها في بعض القبائل الافريقيه مدري هنود
الحمر مو كنهم يستخدمون هالطريقه
وشغالتي الاندونيسيه يوم شافتني اسوي كذا قالت حتي احنا ماما
نسوي كذا بس احنا نحط الرماد الحار بين ورق الموز او جوز الهند ونربطه
علي بطونا
بعد هالطريقه (( عاد انا من وين بجيب ورق الموز او جوز الهند ))
وعلي مااعتقد يابنات انها نفس فكرت السونا بس هذي افضل لان الجسم
يعرق كثير
ملاحظه بعد ماتسون هالطريقه اجلسي ساعه ساعتين لا تشربين مويه ابد
الا اذا كانت حاره جدا وفيها عصير ليمونه
علشان كل سموم الجسم تخرج
والله يابنات تقول فاطمه السودانيه ترهل منطقه الكتف او الابط راح يروح
وترجع يدينك شكلها حلو ملفوفه ومافيها ترهل
عجبني نقلتــــــــــه لكم
دعواتكم بواسطة الاخت وردشان
Aucun commentaire :